منتدى قرية الدناقلة
DANAGLA CYBER COMMUNITY

جمهورية السودان
ولاية الجزيرة

مجتمع قرية الدناقلة الرقمي

أخي الزائر الكريم

اذا لم تكن مسجَّلا بعد في منتدى قرية الدناقلة, نرجو اكرامنا بالتسجيل و الانضمام الى أكبر تجمع رقمي لابناء قرية الدناقلة على الانترنت

اذا كنت مسجلا فعلا, ارجو الدخول و عدم حرماننا من رؤية اسمك على قائمة الأعضاء اذا واجهتك مشكلة ارسل رساله الى الهاتف 09117685213

ولك وافر الشكر و الامتنان

أسرة منتدى قرية الدناقلة

الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

مُساهمة من طرف Ammar Gailani في الأربعاء يوليو 09, 2014 11:43 am

الى سيدتى الأنيقه (2)
الى سيدتى الأنيقه ، اليك دعوات بالمغفرة والرحمه ، يا مشتهى النفس، اليك الف رحمه ونور  ، اليك الدعوات  بقدر حبات رمال الارض ، والرحمه والمغفرة الى روحك الطاهرة الذكيه. اليك وانت اليوم تكملين عامك الثانى من غيابك الجسدى عن دنيانا الفانيه الى جنات الخلد.
اليك نرفع أحوالنا فى العام الثانى ، اليك يا سيدتى وانت فى قصرك فى الجنة أن شاء الله  نسالك ان تسألى الله أن يجمعك مع زوجك ,وابنائك فى الفردوس الاعلى.
يا سيدتى منذ أن رحلت عنا  سكن الحزن فى قلوبنا واستوطن فى احشائنا ,اصبح كائنا يتنفس فى دواخلنا ، يا سيدتى رحل الفرح عن قلوبنا ايضا ، ليس هذا احتجاجا عل قدر محتوم يا عزيزتى وليس رفض لأرادة  ولكن انه القلب يا حبيبتى وأنها النفس البشريه الضعيفه التى لاتقوى على الصعاب والاهوال ،فالنفس البشرية مجبوله على الحزن  ، ولكن  لا نشكك فى أرادة المولى عز وجل وفى قدرة المحتوم فى اختياره ان تكوى الى جوارة ،والله انه خير الجوار ان تكونى فى معية المولى عز وجل وتتركى هذه الفانية
أنك  معنا فى كل لحظة  لم تفارق روحك منزلنا منذ ان رحلت ، فهى ترفرف على جنباته  كل صباح ومساء ، يا عزيزتى أنى اشتم رائحتك واستمع الى ضحتك وهى تجلل فى ردهات المنزل ، وأنظر الى ثغرك الجميل وأنت تبتسمين ، نعم يا أميرتى  ما اقوله ليس خيالا  بل معى فى خاصرة قلبى وفى نفسى وروحى  ،انت معى لم تفارقينى يا أميرتى.
قد يكون جسدك قد فنى  ولكن الارواح هى التى تتقابل ، كم تقابلنا يا عزيزتى فى المنام ، أنه ليس حلم  ، لا ليس وهما  بل هى رؤى  والرؤى جزء من النبوءة  والنبوءة لا تكذب  ، اذا  نحن التقينا يا عزيزتى  ولكن فى ملكوت الارواح  الذى تندمج فيه أرواح المحبين مع بعضها البعض تتآنس وتلتقى مع بعضها تشكى لوعه حبها وشوقها  ، اليك اشكو لوعتى وحبى  وشوقى يا صغيرتى..
كم أنا سعيد وفرح ومحبور بهذه الرؤى ، وانا أرى جسدك النحيل  قدعاد فى كامل صحته وعافيته  معافى من هذا المرض اللعين ، كم كنت فى بهجة وانا أراك فى ريعان شبابك  وفى زهرة شبابك ,انت فى العشرين من عمرك غضة جميلة كما كنت .......................آه يا ليتها  لم تكن رؤيه  يا ليتها كانت واقعا يا حبيبتى.
كم كنت سعيد ,وانا اسمع صوتك وانت تضحكين بمل فمك  ، فوالله لم أسمع اجمل من ذلك الضحك والصوت ، كأن بك تريدين ان تقولى يا ابوهمام انى بخير  ، آه ..................................كم كنت  جميلة  ونحن نتبادل العفو والصفح  ، كم  كان قلبك  صا فيا  وانا أطلب منك العفو وانت تردين فى ماذا  ,وانا اصر عليك أن تعطينى العفو  وتردى  بكل حب  "أنى عافية ورضيانه عنك " آه  يا أم همام  يا ليتنى كنت معك فى تلك اللحظه . ها أنت أكملت العامين من رحيلك من هذه الفانية  كم تطول وتدوم الرحلة حتى نلتقى مرة أخرى ، ولكن تظل روحك مسكونه ومعلقه بنا يا سيدتى الانيقة  ونظل نحن نهفو لها فى كل لحظة.
يا سيدتى ليس لدى شك ان روحك تزورنا فى كل ليلة  ,تأتين لتتفقدى صغارك وهم على افرشتهم  تطمئين على اغطيتهم كما كنت تفعلين ، صدقينى يا عزيزتى ماكنت تفعليه كل ليلة افعله أنا  لانى اجد فيه رائحتك  ,وأستنشقق فيه عطرك .
هل تعلمين يا سيدتى أن أبنتنا ( ولاء ) قد دخلت المدرسه هذا العام .......................... آه كم كانت لحظة جميلة وحزينه ,وأنا ارى الصغار مع  أمهاتهم  فى أول يوم دراسى  لهم ، ذهبت أنت مع همام وريان  من قبل  ولكن هذه المره  ذهبت أنا وحدى.................أنفطر قلبى  وبكيت يا عزيزتى ....... آه  يا أم همام ..........يا سيدتى الجميله أرقدى بسلام فى عليين  ولتطمئن روحك الغاليه على همام وأخواته  سوف يكونوا بخير ان شاء الله  ، اليك نجدد العهد  والوعد أن نظل وفيين لذكراك وان تظل ذكراك باقيه فى نفوسنا وعقولنا وقلوبنا  ,ان تظل ارواحنا فى اتصال ابدى معك فى ملكوتك السماوى .هذه الارواح ستظل مسكونه بحبك، ترتشف من صبابته كل صبح ومساء  ، وتتفيأ ظلاله كل مساء جميل.
اليك يا سيدتى  الأنيقه الف رحمة ونور على قبرك  وعلى روحك الطاهرة ، أجدد اليك العهد بان يظل قلمى يكتب اليك وعنك حتى نلتقى يا حبيبتى. اللهم أنى أسالك بكل اسم سميته لنفسك أو أستأثرته فى علم الغيب عندك، أو علمته لأحد من عبادك ،
اللهم أرحم أم همام رحمة تسع ما بين السماء والارض وأبدلها دارا خيرا من دارها  وأجعلها فى سدر مخدود وطلح منضود  وفواكه كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة ، اللهم أنر قبرها وسع مدخلها وأجعله روضه من رياض الجنة. اللهم يا بارى البريات ، يا غافر الخطيئات ، وعلم الخفيات  ، يا مطلع على الضمائر والنيات ، يا من أحاط بكل شيئا علما  ، نسالك أن تغفر لها ذنوبها  وتتجاوز عن سيئاتها.
اللهم أغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس.
اللهم أجزها خير الجزاء وأجزها من الاحسان أحسانا  وعن الاساءة عفوا.
اللهم آنسها فى وحشتها ووحدتها  وفى غربتها.
اللهم أنزلها منازل الصديقين والشهداء.
اللهم كانت تشهد بأنك الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك.
اللهم نشهد أنها كانت لكتابك حافظه وتاليه  فشفعها بالقرآن الكريم ، وأجعلها ترتقى بكل آيه حفظتها درجة فى جناتك ، اللهم أرزقها بكل حرف فى القرآن حفظته حلاوة  ، وبكل كلمه كرامه ، وبكل آيه سعادة  وبكل سورة سلامة  ،وبكل جزء جزاء. اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها  وأغفر لها وأجمعنا بها فى نات النعيم.
اللهم بارك فى ذريتها  ,اجعل همام ,اخواته سترا لها من النار  بالدعاء والصلاح .
اللهم  أرحمنا يا رحمن اذا فارقنا الدور والاحباب  وأنقطعت الاسباب  وغلقت الابواب  والقبور ,انفض الاهل والاحباب  ، أرحمنا من هول الوحشه والحساب.
اللهم أرحمنا  اذا فارقنا النعيم  وأنقطع النسيم  وقيل ما غرك بربك الكريم.
اللهم ارحم غادة عبدالرحمن وعوض شبابها الجنه  
اللهم أجمعنا بهم جمعيا يا رحمن  وصلى الله على سيدنا محمد وصحبه أجمعين
امييييييييييييييييييييييين ................................يارب
ابوهمام
avatar
Ammar Gailani
عضو فعال

عدد الرسائل : 59
بلد الإقامة : Sudan
الإسم الكامل : عمار الجيلاني أحمد يوسف
نقاط : 3538
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

مُساهمة من طرف طارق في السبت يوليو 12, 2014 7:50 am

نسأل الله ببركة هذا الشهر الكريم ان يتقبل ام همام قبولاً حسنًا وان يعوض شبابها الجنة ويدخلها فسيح جناته مع الصدقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وان يجعل البركة في زريتها وان يلهمكم اخي الصبر والسلوان (وانا لله وانا اليه راجعون)

طارق
عضو لجنة دستور

عدد الرسائل : 109
بلد الإقامة : السعودية
الإسم الكامل : طارق زكريا الفاضل الشيخ
نقاط : 3555
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

مُساهمة من طرف mazinelmgrbi في الإثنين يوليو 21, 2014 1:16 pm

تحيات طيبات اليك ...
لها الرحمه والمغفره وربنا يتقبلها قبولآ حسنآ وان يسكنها فسيح جناته مع الصدقين والشهداء .. وان يسكنها دار خير من دارها .. وان يجعل البركه فيك وفي في غرة عينكما وان يصبرهم وان يجعلهم من البارين لوالديهما والصالحين ..
avatar
mazinelmgrbi
عضو نشيط

عدد الرسائل : 45
بلد الإقامة : الدناقله
الإسم الكامل : مازن حسب الرسول حامد يونس
نقاط : 1839
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

مُساهمة من طرف Ammar Gailani في الأربعاء يوليو 23, 2014 8:32 am

شكرا أخى وأبن عمى طارق على المرور وشكرا للابن مازن على هذه الكلمات الطيبات ، اننى أعزى نفسى احبتى بهذه الكلمات عن المرحومه كلما تهفو نفسى اليها امسك قلمى وأكتب اليها. رحم الله أم همام رحمة واسعه فى هذا الشهر المبارك وجميع موتانا ، لاخى عبدالباقى عابدين ذلك الشاب النضر الذى ذهب وهو فى قمة عطاءه ، هكذا الدنيا احبتى تختار الاخيار ليرحلوا منا ,تظل ذكراهم عالقة فى نفوسنا تأبى ان تغادر مخيله قلوبنا وعقولنا ، هذه دعوه يا مازن ان نكتب عن من نحب الذين غادروا هذه الفانيه ، فأنت كنت من المقربين الى خالك عبدالباقى عابدين افرد يراع قلمك وسطر لنا مآثره ، نحن لا نحتاج الى معرفتها ولكن تسطيرها على أثير هذه الشبكه العنكبوتيه سيظل ما بقيت الحياة الدنيا ، وسوف تقرأه أجيال ، هلموا أخوتى نكتب عن من أحببنا وفارقونا الى الحياة الاخرى .
avatar
Ammar Gailani
عضو فعال

عدد الرسائل : 59
بلد الإقامة : Sudan
الإسم الكامل : عمار الجيلاني أحمد يوسف
نقاط : 3538
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

مُساهمة من طرف mazinelmgrbi في الأربعاء يوليو 23, 2014 10:58 am

الانيق دومآ الخال عمار تحياتي تنساب اليك والى اسرتك الكريمه ...
الحمد لله على ما اراد وفعل ونسأل المولى عز وجل ان يلهمنا الصبر على فراقهم وان نتضرع لهم بالدعاء عند كل صلاة وانهم في امس حوجه للدعاء وربنا يتقبل منا صالح الدعاء . وان الله يحبنا ويمتحننا بفراقهم كما قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم : " ان الله اذا ما احب العبد ابتلاه " ونحمد الله على هذا البلاء العظيم والفقد الجلل للخاله والم الرؤوم ام همام والخال والصديق الصدوق عبدالباقي عابدين . سأكتب ولن اتوقف على مداد هذه الصفحات هذا المنتدى الجميل والرائع انشاء الله تعالى .



تقبل ودي ووافر احترامي .
avatar
mazinelmgrbi
عضو نشيط

عدد الرسائل : 45
بلد الإقامة : الدناقله
الإسم الكامل : مازن حسب الرسول حامد يونس
نقاط : 1839
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى سيدتى الأنيقه (2) الف رحمه ونور عليك

مُساهمة من طرف سوباوي في الأربعاء أغسطس 06, 2014 2:09 pm

الوقور .. عمار الجيلاني

الفجيعة أصداء الفقد يا صاحبي .. والمحبة طهور القلب .. وترياق الأحزان

الصبر .. من قال أن طعم الأحزان مر .. فهي ذاكرة الإخلاص السرية .. و إيقاع

القلب الصوفي وبخور حضرته .. وباب مشرع لذكريات معتقة بسماحة أم همام

والتي كأنما ولجت لسوح هذه الدنيا من باب حضرة .. وخرجت من باب ختمة ..

وأنت كالصوفي متلفح مرقوع محبته ومحزم وفاء وتقدير .. و أيقاع النوبة فوق

ووحدك مستف فقد وتريان حنين .. آهـا يا صاحبي حزن دربو بيجيب زي أم همام

صادة للقلب الما طلعت منه أصلاً .. فــ دهـ .. حزن .. طعمو .. براهو..

لننصب خيمة كبرى ...

لتأبين مفقود .. حملناه بأيدينا ...

ونسرد .. قصة أخرى ..

لتذكار محبوب .. أويناه .. بأعيننا ...

لننثر حزناً ورداً .. والطلّ أدمعنا ..

ونحلم .. بأنا .. حولها دوماً ..لا شيء يفصلنا ...

نسمر عند حضرتها .. نذهب .. لرمسها الطاهر ...

نكتب .. في كل ناصية .. أنها تحدثنا

ولكنها .. اتخذت .. من لحدها وطنا ...

الذكريات يا صديقي في الصحراء النجدية تمتلئ حنين بحضورك الأنيق .. وتعبأ

الونسات بذكريات ماتعة برفقتك وأم همام والخرج والحوطة وأنت ومعالي وأهلكم

نفتح بكم نحو السماء أوتار إضافية .. ونحو الذات ذاكرة تريانه ظروف ومواقف

رجال .. بكينا بحرقة يا عمار ثم امتلأت الأجواء تعازي ومهاتفات ما بين

المطارات الخرطوم القاهرة ومن الرياض .. هكذا نحن أوان الموت.. تجعلنا

الأحزان أكبر من كل الأشياء ولا يملأ أعيننا من الدنيا شيء سوى الدموع ..

مجنون هو الفرح المديون لحزن آتٍ .. غرد عصفور الجنة ذات صباح .. فكنا تمام

الرقص وكان تمام الحزن لجناح أرهقه الترحال .. كنا كما الوعد حضور .. والبحر

هدوء والنواته أطرب من موج النيل مساءً .. وكان الواقف في الشاطئ الآخر يذرف

حزناً يسقط حزناً ينهض حزناً يضحك حزناً يحزن حزناً .. فصرنا نلوح نحو الحزن

الجاثي في آخر نقطة فرح قد نلمحها .. لوح لي ثم تلاشى يضحك وهو حزين ...

جلست تغازلك .. وتغزل من أحزانك إزاراً ترتق بعض الواضح من بريق الحزن

الأبدي بعينيك .. وكنت تسافر في عينيها حزناً يافع تبحث فهيا عن سفر

للتكوين .. لتنضج .. حباً .. عشقاً .. حزناً ... دمعاً ...أبداً ستظل تسافر

لتطل بين الفينة والأحزان ...

ستظل يا عمار خيمة تأبينها منصوبة بدواخلك فارتشف قهوتك بعمق لتخالط دواخلك

وينتظم الحداد ..

مؤكد تحياتي ووافر تقديري،،،

¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬

اللهمَ اِغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرمها،اللهمَ وسع مُدخلها وغسّلها بالثلجِ والماءِ والبرد،اللهمَ طيب ثراها وأكرِم مثواها واجعل الجنةَ مستقرها ومأواها،
اللهمَ يمّن كتابَها وهوِن حسابَها ولين ترابها وثبت أقدامها وألهمها حسن الجواب،
اللهمَ نوَر مرقَدها وطيب مضجَعها،اللهمَ آنِس وحشَتَها وارحم غُربتها وقِها عذاب القبر وعذاب النار،اللهمَ كما سترتها فوق الأرض فأسترها تحت التراب،اللهمَ نقِها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،اللهمَ أفسح لها في قبرها واجعلها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفرالنار،اللهمَ انقلها من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين،اللهمَ اجعل لها من فوقها ومن تحتها ومن أمامها ومن خلفها وعن يمينها وعن يسارها نوراً من نورك يا نور السماوات والأرض.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سوباوي
مراقب القسم العام

عدد الرسائل : 531
بلد الإقامة : الرياض - المملكة العربية السعودية
نقاط : 3967
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

التحية لكم أخوتى

مُساهمة من طرف محسن في الخميس أغسطس 07, 2014 11:51 am

مع حزن الكلمات فرحنا بهذه المداخلات التى أعادت للملتقى ألقه القدييم .. نسأل الله أن يقلل الأحزان ويكثر من الأفراح وتحياتى للجميع

محسن
عضو مميز

عدد الرسائل : 167
بلد الإقامة : الخرطوم
الإسم الكامل : عبدالمحسن بدوى محمد احمد
نقاط : 3617
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

آه يا صاحبى

مُساهمة من طرف Ammar Gailani في الأربعاء أغسطس 27, 2014 10:06 am

.عزيزى الممشوق  ادبا وثقافة سوباوى:
كم ابكيتنى اليوم وأنأ اقرا هذه المرثيه عن ام همام , وعنى تواسينى فى فقدى، عجزت كلماتى وقلمى عن كتابة هذه الاحرف الجميلة عنها  ، آه يا سوباوى والله حقا قلت: آها يا صاحبى حزن دربو بجيب زى أم همام ، لا والله لن يجيب الحزن زى ام همام والله لأ ن نصبنا الارض خيمات وزرعنا أشجار من الحزن تسكب دموعها كل يوم لما اعطت أم همام شيئا  من حقها  ولما أزالت ذرة من حزنى عليها .  ساظل أنصب خيمتى  يا سوباوى ابد الدهر والله انها لعبارة جزله لن تستطيع الكلمات تفكيك معانيها سوى من لدغت دواخله واحشائه يا سوباوى ، وكأنى بك  قد أخذت منظارا ,استكشفت دواخلى  وتفكيرى .
نعم ستظل هذه الخيمه منصوبه فى دواخلى لأن نقطه أرتكازها فى قلبى وشرايينه  الداخليه التى ستظل تتمسك بأوتاد هذه الخيمه مادام تجرى الدماء فى داخلها ، وحتى تنبض آخر نبض فيها  مما يعنى مفارقتى الحياه ، كم كانت عبارة مفعمه بالجزن والتعبير الصوفى الجميل الذى يعبر عن الاشياء بأدب راقى  وكلمات سلسه تنخر فى القلب كخرير الماء فى الضخرة الصماء حتى تفككها .
         لننصب خيمة كبرى
         لتأبين مفقود حملناه بأيدينا
         ونسرد .... قصه أخرى
واقول لك  لنحكى عن قصة لم تكتمل فصولها بعد ............ قصة عشق ابدى لامرأة  ملئتنى حبا وتحنانا ورقه   متفردة ،  يا أخى سوباوى كم حملتها بيدى كالطفل الصغير ......
ونكتب فى كل ناصيه......... انها تحدثنا
ولكنها......... أتخذت من لحدها وطنا
كم كنت جميلا فى هذا البيت يا سوباوى  ، سنكتب فى كل ناصيه ، سنكتب على اغلفه قلوبنا وسوح دورنا وفناء اسوارنا عن امراة رحلت عنا يوما ، سنكتب عن :
 حلما بل حبا اصبح كالمجنون
يهذئ فى الطرقات
يقتات من أحشاء اليأس
يمشى حافى القدمين
وسط الاشواك
يرنوالى حضن دافئئ
فى جوف بارد
يعشق ورد الصبح
فى يوم ممطر

كم هذا الحب مجنونا يا اخى يبحث ا عن ذلك الحضن الذى اتخذ من اللحد وطنا ، كم اصبح بعيدا ، واصبح حلما يرنو الى فجر لن يطل بعدها. ولكن يا عزيزى  الذكرى هى ترياق المؤمن والانسان بلا ذكرى يصبح كالماعون الفارغ الذى يدخله الهواء من فتحه ويخرج من الاخرى ، بالله عليك يا صاحبى كيف كنا سنكون لو لم نكن نملك تلك الذاكره.
عزيزى سوباوى ان الالم والحزن يعنى عند كتير من الناس  رفض لمشيئه الله فى خلقه وارادته  ولكن نقول سنتخذ من الحزن  لكى  :
نرجو فجرا
بل وعدا
نرنو صبحا
تشرق شمسا
ترسل فينا ضوءا
يغسل فينا
حزنا
ينبت زهرا  .... يعبق عطرا
وسط قلوب ... ملئت يوما بالاحزان.
اخى سوباوى شكرا على ما كتبت   وشكرا على مواساتى  فالكلمات هى طب القلوب  وهى التى تزيل شيئا من الحزن ، لن تزيل الحزن بالصمت  ولكن بالكلام والحديث والقراءه والتى تشكل جميعها مفردات من الكلام .
عذرا لهذه الكلمات الحزينه  ،
ضجت عيونك بالنحيب
شاخت معاك كل الحروف
صبح الامل خالى الوفاض
نامت شموس ..... وبكت شموس
على زمنا رحل.....
أصبح بعيد
لازم تزول كل الصعاب
لازم تغيب أحزان هواك....
ردد هتافك ..... صمت الظلام
ردد صداك جوف الانتظار
بكت النجوم
تهتف تقول ..... لازم تغيب أحزان هواك
لازم يروح زمن العذاب
 اخى لعل العذاب من الفرقه قد يروح مع الزمن ولكن  حزن الهوى لن يغيب عن النفس لانه مستوطن بداخلها .
شكرا أخى سوباوى
أبوهمام
avatar
Ammar Gailani
عضو فعال

عدد الرسائل : 59
بلد الإقامة : Sudan
الإسم الكامل : عمار الجيلاني أحمد يوسف
نقاط : 3538
تاريخ التسجيل : 11/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى