منتدى قرية الدناقلة
DANAGLA CYBER COMMUNITY

جمهورية السودان
ولاية الجزيرة

مجتمع قرية الدناقلة الرقمي

أخي الزائر الكريم

اذا لم تكن مسجَّلا بعد في منتدى قرية الدناقلة, نرجو اكرامنا بالتسجيل و الانضمام الى أكبر تجمع رقمي لابناء قرية الدناقلة على الانترنت

اذا كنت مسجلا فعلا, ارجو الدخول و عدم حرماننا من رؤية اسمك على قائمة الأعضاء اذا واجهتك مشكلة ارسل رساله الى الهاتف 09117685213

ولك وافر الشكر و الامتنان

أسرة منتدى قرية الدناقلة

مشروع تغيير شبكة المياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف الامام في الإثنين يناير 27, 2014 6:32 pm

[color=#3333ff] فى اطار نهضة وتنمية قريتنا الحبيبة..  علينا ان نتكاتف ونتشاور ونعقد العزم ونشد الهمة في سبيل تغيير شبكة المياه والابار الارتوازية  التى يشتكى الكل من  المواد الجيرية  التى نستهلكها كل يوم من هذة الابار

ا اخوتي.. الدناقلة حبلى بعلمائها فى المياه  لوضع اللبنات الاساسية لهذا المشروع الحيوى والهام  ولا ننتظر حتى تأتينا لجان لدراسة الوضع وتقييم الموقف وبعدها يذهب المشروع ادراج الرياح- فلنكن نحن اصحاب المبادرة  والحمد لله لدينا مجموعة من الكوادر العلمية المتخصصة التي يمكن ان تسهم في انجاح هذه المطالب  وقد تسارع  الخيرين لانجاح هذا المشروع الحيوى والهام  فقد تبرع
1- د. عبدالوهاب  احمد عبدالرحمن 40.000
2-م. المعز عثمان محيسى 50.0000
3- م. قيس عبدالرحمن حمراى 5.500
4- م. بكرى سليمان ابوعاقلة 20.000
5- احمد عبدالله ( القنجارى) 3.0000
6_ نزار الهميم 70
8_ شوقى صالح 900
وقد شرعت اللجنة  بشراء المواد الاتيه
1-  300 قدم كبس
2_ عدد اثنين فلتر (6 متر)[size=18]


الاهل الكرام تحتاج اللجنة لمزيد من الدعم وباى مبلغ  لتكملة هذا المشروع الهام لتكملة النقص المتمثل فى :-
كيلو مواسير br بملغ 36.000
عدد (4) بلف (4 بوصة ) بمبلغ 3.000
حفر طول (3 كيلو) بمبلغ 18.000
بالاضافة لخدمات الاعاشة للاتيام العاملة

من ناحية اخرى قد وعدت الهيئة القومية للمياه بحفر بئر
الاهل الكرام
فنجعل الدناقله فى حدفات العيون فالنتكاتف جميعا لرفعة الدناقله وان نتناسى خلافاتنا من اجلها ( الاوطان ينوها بنوها ) ويقول المثل ايد على ايد تجدع بعيد
فليكن شعارنا الدناقلة فى حدقات العيون

[
[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
الامام
المدير العام

عدد الرسائل : 633
بلد الإقامة : الدناقله
الإسم الكامل : الامام الامين الحسين حاكم
نقاط : 4288
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف khoaga99 في الثلاثاء يناير 28, 2014 6:52 am

شكراً جميلاً  الرائع دوماً الامام لك التحية ولكل من ساهم فى هذا المشروع المهم والضخم ونتمنى من كل الاهل المشاركة والانضمام لركب التعمير والاصلاح فى قريتنا الحبيبة الدناقلة نرجو الدعم المادى والمعنوى والوقوف خلف كل من ساهم ودعم ... لك التحية والتقدير والاحترام الجميل الامام
avatar
khoaga99
مشرف القسم الإجتماعي

عدد الرسائل : 299
الإسم الكامل : طلال عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن
نقاط : 3535
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف الامام في الثلاثاء يناير 28, 2014 5:32 pm

khoaga99 كتب:] شكراً جميلاً  الرائع دوماً الامام لك التحية ولكل من ساهم فى هذا المشروع المهم والضخم ونتمنى من كل الاهل المشاركة والانضمام لركب التعمير والاصلاح فى قريتنا الحبيبة الدناقلة نرجو الدعم المادى والمعنوى والوقوف خلف كل من ساهم ودعم ... لك التحية والتقدير والاحترام الجميل الامام
العزيز  طلال
كما قلت التحية والتجلة لكل من ساهم وسيساهم فى هذا المشروع الحيوى والهام حتى نصل الى ركب القرى التى حولنا التى سبقتنا  حيث ابنائها لايكلون ولا يملون فى تنمية قراهم وحتى نستطيع نحن تحقيق ذلك علينا ان نتكاتف ونعقد العزم ونشد الهمة بعيدا عن الاختلاف في سبيل تغيير المشهد التنموي المتخلف لقريتنا الحبيبة

ومن هذة المساهمة اخى طلال  اناشد كل الاهل داخل وخارج السودان ان يسارعوا بالتبرع للجنة الشعبية ولو بالقليل  

فليكن شعار الجميع الدناقله فى حدقات العيون[/size]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
الامام
المدير العام

عدد الرسائل : 633
بلد الإقامة : الدناقله
الإسم الكامل : الامام الامين الحسين حاكم
نقاط : 4288
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف WAEL KAMAL في الثلاثاء يناير 28, 2014 5:53 pm

الخال أبوبكر سليمان محمد أبوعاقله يقول :
شكرا جزيلا لك الأخ الامام الى هذا الموضوع الجميل والمساهم الى نهضة الدناقله ... وأنوه بأن هناك أخطاء بالمساهمات وان كانت في عدد الأصفار ولكن هذا ليس بالمهم فقد تكون أخطاء مطبعيه .. و أرجو بكتابه المساهمات أرقاما وكتابة بالحروف وذلك للتوضيح .. ولكن أنوه بأن هناك 2300 متر كبس قد تم شراؤها وكما لن ننسى دور ومساهمة الأخ نورالدين الهميم جاد كريم في تكفله بكل نفقات ترحيل المواد التي تخص المشروع الى الدناقله وقد تكفل في المرحلة الأولى بدفع قيمة ترحيل المواسير الى الدناقله وقدرها ألفين جنيه ... وكما لا ننسى مجهودات المهندس مالك عمر عبيد و العقيد شوقي صالح في متابعة هذا الموضوع بولاية الخرطوم ... وأنوه الى كل الأخوة الذين يودون المساهمة في هذا المشروع بأن رقم حساب اللجنه الشعبيه بالدناقله هو 889 بنك الادخار بمدني .... وشكرا جزيلا


عدل سابقا من قبل WAEL KAMAL في الثلاثاء يناير 28, 2014 6:20 pm عدل 1 مرات
avatar
WAEL KAMAL
العضوية البرونزية

عدد الرسائل : 214
بلد الإقامة : بلدنا الحبيب
الإسم الكامل : وائل كمال عوض الله محمد الحاج
نقاط : 3791
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف الامام في الثلاثاء يناير 28, 2014 6:08 pm

الابن وائل
السلام عليكم ورحمة الله
التحية لك وللوالد الباشمهندس كمال
والتحية لخالك الاخ بكرى

اشكرك على التوضيح وكتر الله من امثالك واتمنى لك دوام الصحة والعافية وللاسره الكريمة
كما نشكر الاخ نور الدين الهميم لدورة الكبير والمتعاظم فى ترحيل كافة مستلزمات المشروع من الخرطوم للدناقله والتحية لكل الاهل الذين ساهموا وسيساهمون

بقول للاهل اتكربو شيلوا الشيلا
وقريتنا الدناقله فى العيون بنشيلا
ليها نغنى فوقا ننم ونشاشيلا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
الامام
المدير العام

عدد الرسائل : 633
بلد الإقامة : الدناقله
الإسم الكامل : الامام الامين الحسين حاكم
نقاط : 4288
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف كمال عوض الله في الأحد فبراير 02, 2014 6:13 am

السلام عليكم

شكرًا لأصحاب المبادرات القيمة والشكر من كل الأهل للذين استجابوا لنداء الوطن والواجب ونسأل الله ان يزيدهم من فضله ويجعل عملهم العظيم في موازيين حسناتهم انه القادر على ذلك0
الناظر والمتابع للحركة العمرانية والتنموية في كل المجالات والخدمية على الوجه الأخص يجد اننا تأخرنا بعض الشيء عن مكاننا السابق وعن بقية المناطق والقرى من حولنا أسأل الله ان يزيدهم تكاتفا وتقدما ونراهم دوما من حسن الى أحسن
ما وصل له غيرنا بتكاتفهم واجتماعهم حول قضاياهم ونحن لنا القدرة ان نصل لمكاننا السابق وأكثر من ذلك ان أردنا وقام كل منا بدوره، في مثل هذه المشاريع ليس المطلوب جمع اشتراكات فقط او تبرعات اسمية او مساهمات مفروضة او محددة من قبل اللجان، الواحد منا تمر به فترات من عمره لا يتمكن من المشاركة مادية كانت ام بمجهود عضلي وجسماني وكل منا يعرف مقدرته وأهمية المشروع المطروح فقد يكون بإمكانك ان تسهم اليوم وغدا بمبالغ وإمكانيات اكثر من غيرك ولكن مستقبلا غيرك يحمل الرأية ولواء المساهمة لذا أقول لمن وسع الله له سارع اليوم وساهم وقدم الدرس المفيد لغيرك وجيل الغد وأعطيه النموذج المثالي ومن جانب اخر قد يكون ما تقدمه وتراه كثيراً ربما يساوي جزء يسير مما عندك في نفس الوقت الصغير والتيسير الذي يقدمه غيرك قد يكون وهو نسبة ضخمة وعالية مما عنده وربما يضطر للاغتراض ليرضي نفسه في الإسهام في إيجاد أحسن الخدمات في موطنه ويباهي بها عند زيارة أي غريب لقريته 0 الإسهام والمساهمة اخي العزيز رابطها مقدراتك المالية المطلوب منك ان تقدم اليوم قبل أن يحال بينك وبين أعمال الخير وكن راضيا عن نفسك اليوم وأنت مقتدر لتكن راضيا عنها وانت لا قدر الله محتاج.
كثير من المشاريع تحتاج لتحرك خارجي فمن تيسرت ظروفه بعلاقات اجتماعية بمسئولين في مواقع كثيرة نحتاجها نقول له لا تنتظر إشارة او طلب من أحد نحن في انتظارك في مشروع المياه.. والتعليم والصحة ورصف وتعبيد الطريق الواصل للشارع الرئيس وأدوار تراها ولا يراها غيرك
شكر المبادرين شكرًا المساهمين وربنا يجزيكم خيرا

كمال عوض الله
عضو لجنة دستور

عدد الرسائل : 178
بلد الإقامة : المملكة العربية السعودية
الإسم الكامل : كمال عوض الله محمد الحاج
نقاط : 3714
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف WAEL KAMAL في الأحد سبتمبر 28, 2014 7:05 pm

الخال ابوبكر سليمان يقول :
أبناء المرحوم عمر حمراي الشيخ . دكتورة فهيمة ساهموا بمبلغ 10 ألف جنيه لمشروع مياه القرية

جعله الله في ميزان حسناتهم .
avatar
WAEL KAMAL
العضوية البرونزية

عدد الرسائل : 214
بلد الإقامة : بلدنا الحبيب
الإسم الكامل : وائل كمال عوض الله محمد الحاج
نقاط : 3791
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف WAEL KAMAL في الجمعة نوفمبر 21, 2014 7:13 pm

الخال أبوبكر سليمان يقول :
تبرع كل من صلاح ابراهيم عثمان وسمية يوسف الأمين بمبلغ مقداره 1500 ريال سعودي
avatar
WAEL KAMAL
العضوية البرونزية

عدد الرسائل : 214
بلد الإقامة : بلدنا الحبيب
الإسم الكامل : وائل كمال عوض الله محمد الحاج
نقاط : 3791
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف سمية يوسف الامين في الأحد نوفمبر 23, 2014 7:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اهلي الكرام اتمنى من الله اتمام المشروع على خير واتمنى ان تعم الفائدة للجميع وخصوصا اكتر الاحياء ضررا من الشبكة القديمة والتي سببت لهم العديد من الامراض والمشاكل الصحية من تراكمات المياه وسوء المعامله فارجو من اللجنة الموقرة شاكرين ومقدرين جهودهم الجبارة الاهتمام بكل القرية من بدايتها الى نهايتها من كل الجهات والله المستعان ...وان شاء الله سوف نقوم بزيادة دعمكم في القريب العاجل للمساعدة في تكملة الناقص من مبلغ والله الموفق ....
avatar
سمية يوسف الامين
العضوية البرونزية

عدد الرسائل : 396
بلد الإقامة : السعودية
الإسم الكامل : سمية يوسف الامين
نقاط : 3341
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف mazinelmgrbi في السبت يناير 03, 2015 7:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
   تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به ، وتجف الأقلام قبل أن نكتب لكم رسالة شكر وعرفان ، ربما تتداخل الحروف و الكلمات و ربما يعجز اللسان عن التعبير ولكن القلب دائما يكون الاصدق .
   فلكم مني كل الود والتقدير علي ما قدمتموه وأسال الله ان يمن عليكم بدوام الصحه والعافيه وان يجعلها في ميزان حسناتكم ولا يسعني الا ان اتضرع لله شاكرآ فضلكم وان ادعو الله ان يوفقكم ويسدد على درب الخير خطاكم .


عدل سابقا من قبل mazinelmgrbi في السبت مارس 07, 2015 8:03 am عدل 1 مرات
avatar
mazinelmgrbi
عضو نشيط

عدد الرسائل : 45
بلد الإقامة : الدناقله
الإسم الكامل : مازن حسب الرسول حامد يونس
نقاط : 1920
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف WAEL KAMAL في الأحد فبراير 22, 2015 7:53 pm

الخال ابوبكر سليمان يقول :
مواصلة لمشروع مياه شبكة قرية الدناقلة فقد تبرع للمرة الثانية كل من صلاح ابرهيم عثمان و سمية يوسف الأمين بمبلغ 1000 ريال سعودي .

وجزاهم الله ألف خير وجعله الله في ميزان حسناتهم .
avatar
WAEL KAMAL
العضوية البرونزية

عدد الرسائل : 214
بلد الإقامة : بلدنا الحبيب
الإسم الكامل : وائل كمال عوض الله محمد الحاج
نقاط : 3791
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشروع تغيير شبكة المياه

مُساهمة من طرف سمية يوسف الامين في السبت أبريل 18, 2015 11:06 pm

الابن العزيز وائل ..واهلي الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى ان نسمع ونرى في قريتنا الحبيبة كل خير ونتمنى من الله التوفيق والتقدم لقريتنا الام ...
avatar
سمية يوسف الامين
العضوية البرونزية

عدد الرسائل : 396
بلد الإقامة : السعودية
الإسم الكامل : سمية يوسف الامين
نقاط : 3341
تاريخ التسجيل : 15/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى