منتدى قرية الدناقلة
DANAGLA CYBER COMMUNITY

جمهورية السودان
ولاية الجزيرة

مجتمع قرية الدناقلة الرقمي

أخي الزائر الكريم

اذا لم تكن مسجَّلا بعد في منتدى قرية الدناقلة, نرجو اكرامنا بالتسجيل و الانضمام الى أكبر تجمع رقمي لابناء قرية الدناقلة على الانترنت

اذا كنت مسجلا فعلا, ارجو الدخول و عدم حرماننا من رؤية اسمك على قائمة الأعضاء اذا واجهتك مشكلة ارسل رساله الى الهاتف 09117685213

ولك وافر الشكر و الامتنان

أسرة منتدى قرية الدناقلة

موقف لاينسى حاتم صديق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موقف لاينسى حاتم صديق

مُساهمة من طرف mohammed hassan في الخميس مارس 10, 2011 9:08 pm

فى الجامعة وداخل قاعة المحاضرات قسم اللغة الانجليزية دخل علينا شاب انيق مهندم لم يعَرف نفسة بل عرف المادة التى سوف يدرسها لنا هذا العام وهىstudy skillsاستاذ انشرح قلبى لة وحدثنى قلبى ان هذا الاستاذ ليس غريبا عليك فسألت احدى الطالبات بجوارى اتعرفين هذا الاستاذ فقالت نعم لقد درسنى فى احد معاهد اللغة الانجليزية فقلت لها مااسمة فقالت (حاتم صديق)اذدادت ضربات قلبى واقشعر بدنى ولم اتمالك اعصابى وهو يشرح فرفعت يدى فظن اننى اطلب الاذن بالخروج حين اننى اكبر الطلاب عمرا فى تلك القاعة فقلت لة(iam so proud to be my student)(انافخور ان تكون احد تلاميذى)فسألنى عن اسمى فقلت لة *فقال وكمان من بلدنا فهاجت القاعة بالضحك لهذا الموقف الطريف وهمس الجميع حظك يااستاذ ضمنت نجاحك فى هذة المادة فخرجت معة وتعارفنا حيث لم نلتقى من سنين طويلة**ولكن الشقى مابسعد كما يقول المثل *لم يستمر حاتم فى الجامعة سو اياما معدودة وعلمت فيما بعد انة لم يترك الجامة فقط بل ترك السودان بل الوطن العربى بل افريقيا كلها وهاجر اتمنى لة التوفيق اينما حل***فقد كانت لحظة ممتعة وصارت حديث المدينة فى تلك الايام*والطريف فى الامر انة حينما اعطانا فترة راحة قصيرة ليتعرف بى وعدنا الى القاعة قال انة فى موقف محرج فى ان يشرح واستاذه بالقاعة فكان اذا سأل سؤالا ورفعنا ايدينا للاجابة فكان يقول (my teacher first)الفرصة لاستاذى اولا**ارجو ان يكون هذا الموقف حافزا للاجيال القادمة لتعلم ان( الحوار يمكن ان يغلب شيخة0)والى اللقاء ان شاء اللة

mohammed hassan
عضو مميز

عدد الرسائل : 146
بلد الإقامة : saudia arabia
الإسم الكامل : mohammed
hassana
taieb
نقاط : 2339
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقف لاينسى حاتم صديق

مُساهمة من طرف ابو لين في الخميس يوليو 07, 2011 3:29 pm

هكذا الحياة مليئة بالموافق الطريفة و الجميلة ولكن قليل منا من يستطيع ان ينقلها لنا بهذا الاسلوب البديع
تحياتى لك دوما استاذنا الجليل وللاسرة وللاخ حاتم صديق

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ابو لين
المدير المالى

عدد الرسائل : 2817
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : احمد صالح احمد على
نقاط : 6049
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقف لاينسى حاتم صديق

مُساهمة من طرف mohammed hassan في الأحد يوليو 10, 2011 3:48 pm

الاخ احمد ابولين شكرا على تعليقك اصلا الدناقلة متفرده فى كل شىء حاتم صديق ترك الجامعة فى تلك السنه بسبب الحرس الجامعى عندما طلب منه البطاقه ليسمح له بالدخول معتقدا انه طالب فى الجامعة وعندما قال له اننى استاذ فى الجامعة لم يصدق الحرس وقام بضرده فاصر حاتم على تقديم استقالته فى تربيزة الحرس عند الباب وتدخل عميد الكلية والاساتذه رغم ذلك اصر على الاستقالة وفى تريزة الحرس فكان موقفا شجاعا ارجو من المنتدى ان يعرف الناس بمن هو حاتم صديق لان مظم الشباب لايعرفونه لك احترامى وتقديرى

mohammed hassan
عضو مميز

عدد الرسائل : 146
بلد الإقامة : saudia arabia
الإسم الكامل : mohammed
hassana
taieb
نقاط : 2339
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى