منتدى قرية الدناقلة
DANAGLA CYBER COMMUNITY

جمهورية السودان
ولاية الجزيرة

مجتمع قرية الدناقلة الرقمي

أخي الزائر الكريم

اذا لم تكن مسجَّلا بعد في منتدى قرية الدناقلة, نرجو اكرامنا بالتسجيل و الانضمام الى أكبر تجمع رقمي لابناء قرية الدناقلة على الانترنت

اذا كنت مسجلا فعلا, ارجو الدخول و عدم حرماننا من رؤية اسمك على قائمة الأعضاء اذا واجهتك مشكلة ارسل رساله الى الهاتف 09117685213

ولك وافر الشكر و الامتنان

أسرة منتدى قرية الدناقلة

تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف eltoomhmray في الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:10 pm

رساله الى
المسئولين عن المنتدى
اهلى بالدناقله
الى من يستطيع التغير ولو باضعف الايمان


لى صديق حاول زيارتى بعد طول غياب فور وصوله الى مدينة ود مدنى توجه نحو صيجان الطعميه حيث كانت تقف عربات الحله بالموقف القديم لم يجد العربات بعد السؤال دلوه الى موقف امجاد ومنها الى الحمامات فى موقف امجاد وبعد الحمامات دلوه الى مزبلة سوق البطيخ وعند وصوله الى المزبله دلوه ايضا الى منطقه بالقرب من دكاكين العجلات لكنها تقرب ايضا من مصرف المدينه الصحى
( لم يتمكن من مواصله المشوار وكانت هنا نهاية المحاوله )

الى متى التدهور من السيئ الى الاسوأ


نلاحظ التطور والتطوير فى المنتدى الشكر والتقدير للاخ محمد عبد الجبار
وايضا مشاريع تشجير القريه

اما آن الاوان ان نستقر حتى فى مكان واحد

الرساله وجه مباشرة الى الذين لا يرتادون المواصلات وهم يملكون زمام الامور فالموقف العام الخاص بالدناقله يجب ان يولى نفس الاهتمام كما الحال منتدانا
فى الختام ارجو ان اكون قد اصبت المبتقى
avatar
eltoomhmray
عضو مشارك

عدد الرسائل : 18
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : قيس عبد الرحمن حمراى
نقاط : 3468
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف محمد الامين في الثلاثاء يونيو 17, 2008 3:45 pm

شكرا يا قيس على المشاركة واضم صوتي لك وارجو من الجميع وخاصة الاهل بالدناقله ان يهتموا بهذا الموضوع.
ونظرة الناس لأي منطقة هى موقف المواصلات.
avatar
محمد الامين
عضو لجنة دستور

عدد الرسائل : 1619
بلد الإقامة : الرياض
الإسم الكامل : محمدالامين
نقاط : 4876
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف moh55 في الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:15 pm

اضم صوتى اليك اخى
على الرغم من شوقى الشديد الى الدناقله وموقف المواصلات نرجو من الجميع الانضمام الينا حتى نربو الى افاق ارحب
avatar
moh55
العضوية الفضية

عدد الرسائل : 560
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : محمد عبد الرحمن حمراى
نقاط : 3786
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف الرشيد حسين في الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:29 pm

التحويل الذي حدث لموقف الدناقلة هذه الايام الى المكان الذي ذكرته اخي قيس وهو مكان غير لائق وبيئته غير صحية, بالاضافة الى بعد هذه المنطقة عن السوق, هذا التحويل المتكرر من منطقة الى اخرى او من سيئ الى أسوأ لا يرضي أحد.
وقيل ان الجهة المسئولة عن تنظيم المواقف الداخلية هي محلية ود مدني وليس ادارة شرطة المرور, ونحن جميعا نعرف ان سائقي الحافلات لا حول لهم ولا قوة في المطالبة بارجاع هذا الموقف الى مكانه القديم.
لذلك نناشد المسئولين واللجان المختصة داخل الحلة بالمطالبة بارجاع موقف الدناقلة الى داخل الموقف العام والذي يضم المواصلات الداخلية, حيث أن هذا الموقف العام اصبح فيه كثيرا من الفراغات الان وليس فيه اكتظاظ كما كان قبل فترة قليلة, حيث أن أغلب اصحاب الحافلات قد باعوها أو استبدلوها بأمجاد .
لذلك اكرر يجب ان يكون هناك تحرك كبير ومطالبة قوية لارجاع موقف الدناقلة الى الموقف العام.
avatar
الرشيد حسين
العضوية الفضية

عدد الرسائل : 823
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : الرشيد حسين محمد حسين
نقاط : 3595
تاريخ التسجيل : 29/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف محمد سليمان في الأربعاء يونيو 18, 2008 4:22 pm

الاخوة الابناء
طرحكم لهذه الفكرة جيد لكن ارى ان الجدية فى الموضوع هى البحث عن موقع يطله المسئولين لتاتى الرسالة بالغرض
اما هنا فى المنتدى قلا ارى ان هنك مسئول يمكن ان يعمل شيئا
avatar
محمد سليمان
مشرف القسم الترفيهي

عدد الرسائل : 1306
بلد الإقامة : saudi arabia
الإسم الكامل : محمد سليمان محمد ابو عاقلة
نقاط : 6469
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف ابو الزعيم في الأربعاء يونيو 18, 2008 7:26 pm

الاخوة الاعضاء لكم التحية وانتم تتناولون مثل هذه المواضيع التي تهم مواطن الدناقلة المغلوب على امره ... وبالجد مثل هذه الممارسات من قبل ادارة شرطة المرور او من قبل المحلية فيه ظلم كبير لاهلنا وكما ذكر بان سايقي الحافلات لاحوله لهم ولاقوة ولكن اين اللجنة الشعبية وهي من واجبها ان تكون لصيقة بكل ما يخص مواطن القرية ...
نرجو ان يجد هذا الموضوع الاذن الصاغية من قبل اللجنة الشعبية ويسعون لتصحصح الاوضاع

تحياتي لكم مجدداً
avatar
ابو الزعيم
المشرف العام

عدد الرسائل : 1051
بلد الإقامة : sudan
الإسم الكامل : خالد الياس احمد الياس
نقاط : 4159
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف moh55 في الإثنين يونيو 23, 2008 12:31 pm

لماذا لم نسمع جديد
هل غيروه
هل تجاهلوه
ما هو دور الساده المسئولين
ام سيظل الحال كما هو عليه
ماذا عن سكوت الاعضاء
هل تلقو تهديدات
ام كان للاداره الامريكيه يد فى ذلك
avatar
moh55
العضوية الفضية

عدد الرسائل : 560
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : محمد عبد الرحمن حمراى
نقاط : 3786
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف eltoomhmray في الأربعاء يونيو 25, 2008 10:01 pm

شكرا لمن جعلها قضيه وعاتب حتي ارضى علي الذين لم يشاركو ولم يجعلوها قضيه كيف لا
اختي حتي تصل تتحمل كل نظرات الضالين علي طول الا طريق
بنتي عليها اصطحاب رفقه امنه
نحن لا نرضي ذلك
علينا ان نتفاعل ونبحث عن معامل التفاعل لهذه القضيه
والله ولي التوفيق
avatar
eltoomhmray
عضو مشارك

عدد الرسائل : 18
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : قيس عبد الرحمن حمراى
نقاط : 3468
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف الاء في الأحد يونيو 29, 2008 7:03 am

كلامك عين العقل يا قيس . وبالذات نحن البنات بنعاني معاناة شديدة حتى نصل الموقف وخصوصا اننا مرات بنطلع متاخرين من الجامعة والمحاضرات , وبعدين الساعة 7 غالبا ما بنلقى مواصلات ونرجو من من اللجنة الشعبية وكبارنا انهم يشوفو حل باسرع ما يمكن ,,,
avatar
الاء
عضو فعال

عدد الرسائل : 67
بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : الاء علي عبدالله
نقاط : 3476
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف بنجور في الخميس سبتمبر 24, 2009 11:51 am

الحمد لله ان عادت الامور الى طبيعتها وان
طال الزمن اوقصر المهم انه عاد الى سابق
عهده ونتمنى من الله العلى القدير ان يظل
الموقف فى مكانه
فالحمد والشكر لله
والشكر لكل المهمومين بقضايا الحله
ودمتم امنين مطمأنين
avatar
بنجور
مشرف القسم الإجتماعي

عدد الرسائل : 1560
بلد الإقامة : مدنى اركويت
الإسم الكامل : منير محمد احمد محمد صالح
نقاط : 4764
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تحويل موقع موقف الدناقلة (قضية)

مُساهمة من طرف محمد الأمين حامد أحمد الح في الأحد نوفمبر 08, 2009 3:05 pm

اظن وصلت متأخر جداً ( بقول المثل القديم آخر المراح دئماً بتجي الفترانة )لكن هل تصدق بجي من شرق السودان ما بعاني مثل ما اعاني من مدني الى الدناقلة

محمد الأمين حامد أحمد الح
عضو مشارك

عدد الرسائل : 8
بلد الإقامة : الرياض
الإسم الكامل : محمد الأمين حامد الحاج النعيم
نقاط : 3055
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى