منتدى قرية الدناقلة
DANAGLA CYBER COMMUNITY

جمهورية السودان
ولاية الجزيرة

مجتمع قرية الدناقلة الرقمي

أخي الزائر الكريم

اذا لم تكن مسجَّلا بعد في منتدى قرية الدناقلة, نرجو اكرامنا بالتسجيل و الانضمام الى أكبر تجمع رقمي لابناء قرية الدناقلة على الانترنت

اذا كنت مسجلا فعلا, ارجو الدخول و عدم حرماننا من رؤية اسمك على قائمة الأعضاء اذا واجهتك مشكلة ارسل رساله الى الهاتف 09117685213

ولك وافر الشكر و الامتنان

أسرة منتدى قرية الدناقلة

حب من كلى الطرفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حب من كلى الطرفين

مُساهمة من طرف مارشال في السبت فبراير 06, 2010 2:01 pm

قصة بعنوان / حب من كلى الطرفين
لقد كتبت كم من القصص ولكن فجأة توقفت عن الكتابة لأن أعز إنسانة خدعتني ولكن هاأنا أحاول أن أكتب قصة جديدة و أتمني أن تنال إعجابكم.
قد أحببت أكثر من مرة ولكن فى المرة الأخيرة كان الحب مختلفاً من كل النواحي أحببت فتاة حباً جنونياً حباً لا يوصف أحببتها من داخل أعماق قلبي ولأول مرة أحب فتاة من أول نظرة أحببتها ولا استطيع العيش بدونها أصبحت حياتي وحلمي وهمي الأول والأخير عندما أنظر إليها فى وجهها يكون هنالك ثمة إحساس يراودني وعندما أرى عيناها أصبح أسعد إنسان فى الدنيا لقد حركة مشاعر قلبي ولقد غيرت لون حياتي أصبح من أسود وداكن إلى أبيض وعندما أفارقها اشعر بالملل والتوتر وأكون أيضاً حزيناً وتعيساً ولكن عندما أذهب إليها وأتحدث معها أشعر وكأنني قد ولدت من جديد أول يوم أقابلها فيه حدثتها عن حبي الكبير الذى أكنه لها فى قلبي والإحساس المزدهي الذى أظهره عندما أراها وقلت لها لقد أعدت إلى حياتي قديستها بعدما تحطمت أمالي وطموحاتي فى الحياة قبل أن أراها كنت لا أدرى ما هو الحب وقد كنت أقول إن الحب شئ تافه وأقول إنه أكذوبة ولكن عندما رأيتها علم قلبي بأن الحب لا يوجد مثله فى هذا العالم وقد أحسست بالحب وبالعذاب فى وقت واحد وسألتها هل هي تحبني أم لا ؟ وقالت لي أنت الإنسان الوحيد الذى دخل قلبي إنني لم أحب من قبلك لأنني لم أجد شاب مثلك واحترامك لي أجبرني على أن أحبك وبحق من داخل أعماق قلبي و أتمني أن لا يفرق بيننا شئ فى هذا الكون لأول مرة فى حياتي أحب فتاة وتحبني بمثل هذا المقدار إنه حب عظيم أن يكون الإنسان لديه حبيبه تحبه ويحبها أنا الآن أسعد إنسان فى الدنيا لأنني لم أسمع من قبل مثل هذا الكلام الذى يريح القلب ولكن حين أتي موعد فراقنا لم استطع فراقها ولكن لأبد من الفراق عندما عدة إلى مدينتي كان يجمع بيننا الهاتف ولكن الهاتف وحده لا يكفي ووعدتني بأنها سوف تأتي إلى منزلنا ولم أصدق وأصبحت مليئاً بالإحساس الجميل وجهزت لها كل شئي كنت أنتظر مجيئها بفارق الصبر لأنني عندما فارقتها أصبحت حياتي مليئة بالأحزان والآلام الموجعة التي تحطم الإنسان وكنت أنتظرها تأتي لكي تبعد عني هذه الأحزان والآلام التي التصقت فى قلبي وعلى حياتي وأصبح شعاري الحب ولكن للأسف لم تأتي ومن هنا أصبحت أشك فى حبها لي وكنت أفكر بعد كل هذا الحب والحنان الذى أكنه لها فى قلبي هل تستطيع تركي ؟ لم أعرف ما ذا أفعل وأنا لا استطيع الاستغناء عنها وحاولت أن أنساها لكنني لم استطع تركها لماذا لم أعرف هل لأنها الإنسانة الوحيدة التي علمت معني الحب الحقيقي وأنا بجانبها أنا لا أعرف لماذا تعذبني هكذا وماذا ستستفيد من وراء تعذيبي لم أجرحها يوم واحد لأنها فى قلبي إذا جرحتها أكون قد جرحت قلبي وأنا الآن لا أعرف ماذا عليا أن أفعل هل أتركها وأعيش مدى الحياة حزيناً وكئيباً والغريبة أنها فى نفس الوقت تحبني ولكن لا أعرف ما مصدر هذا الحب هل الآن الرجل عندما يحب بكل حنان ويعطي الفتاة كل الحب الشريف المخلص هل جزاءه العذاب ؟ لكنني لن أتركها مهما كان السبب إلى نهاية عمري كلما أحاول الاقتراب منها أحس وكأنها بعيدة عني.
أنا الآن أتسأل ماذا على أن أفعل ؟ هل أتركها أم أستمر فى حبها.
ولكم خالص حبي

ودمتم ومعكم أحلق أعلى

مارشال
عضو مشارك

بلد الإقامة : ولاية الخرطوم
الإسم الكامل : طلال كمال دفع الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: حب من كلى الطرفين

مُساهمة من طرف bakri في السبت فبراير 06, 2010 5:47 pm

ذي دي يا مارشال بقولو ليها كما قال الشاعر محمد سفله
قصيده بعنوان خاب ظنك
لوخايفالي من اهاتي واحذاني البعيشه وراكي
اعرفي انو عذة نفسي اكبر من مدار ادراكي
وتاني انا لابتزلني ريده لابرجع واجيك متشاكي
قادر حتي افارق ضلي رمشي نا مايدمع باكي
من جور الظروف اعتدت في كل لحظه اشوفو هلاكي
ايه يعني ان قسيتي وجرتي واتنكرتي ليهو هواكي
لا الدنيا بتفوت كان فتي لاروحي بتفوت بوراكي
ولاقلبي ان دهدهتي عليه قادرلحظه استناكي
عذرا ان قسيت انا جرت واتنكرت ليهو هواكي
عفوا ما بقت تسكرني النسمه التجيبو شذاكي
شكرا منك اتعلمت ارفع راسي فوق لسماكي
اهلا بالضياع والوحده لو رفقت خطاي خطاكي
وما ندمان علي ماضينا وايامي اللراحو فداكي
وما عشمان اعود من تاني ارجع من جديد والقاكي
ولو قايله بتذلني ريده واتحمل غصب ياملاكي
خاب ظنك وحات البينا هاكي قليبي واتحداكي
وقول ليها يا مارشال
انا كالمسمار لا يذيده الشاكوش الا ثباتا

bakri
عضو نشيط

بلد الإقامة : السودان
الإسم الكامل : ابوبكرعباس

مُساهمة من طرف الجعلتي في السبت فبراير 06, 2010 7:16 pm

الاخ مارشال
لك مني اندى تحية
الحب احساس جميل ياتي فجاة للانسان فيتملكه شعور جارف بالسعادة فينتقل معه الى عوالم اخرى يعيش فيها الانسان بخياله فيصير ملكا لعالمه ويبني فيها قصورا من الاماني بالاخص عندما يكون الحب متبادلا وفي حالتك هذه اجد ان لا مشكلة هنا فانت تقول انه حب من الطرفين لذلك اخي مع انني اقدر موقفك ولا اشكك في مدى حبك وارتباطك العاطفي والوجداني بمحبوبتك ولكنني اقول لك ان من يحب فلا بد ان يجد العذر لمحبوبه
وكما قال الشاعر عندما انتظر محبوبته ولم تاتي
اقول امكن انا الغلطان امكن انا الماجيت
جد العذر لمن تحبها وتمسك بحبك اخي مع تمسكك بكرامتك ايضا اي اخي لاتكون مندفعا اكثر من اللازم
مع وافر احترامي

الجعلتي
مشرف القسم التوثيقي

بلد الإقامة : دردق
الإسم الكامل : يسري بشير الامين محمود احمد البشير

مُساهمة من طرف أمجد الحلبي الرسطه في السبت أبريل 24, 2010 4:14 pm

والله ياكركر ( مارشال ماف أي كلا
)

أمجد الحلبي الرسطه
عضو فعال